العاب فرديةىرئيسية

اتحاد الجمباز يدعم بطلة مصر نانسي طمان بعد الإصابة في كأس العالم

حرص الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني على دعم نانسي طمان بطل مصر والعالم بعد تعرضها للإصابة في منافسات البطولة.

وتعرضت نانسي طمان لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني للإصابة خلال مشاركتها في تصفيات جهاز حصان القفز بكأس العالم للجمباز الفني والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 15 حتى 18 فبراير الجاري على مجمع الصالات الدولى باستاد القاهرة، وهى إحدى سلسلة بطولات العالم المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأثناء تأدية نانسي طمان للحركة المخصصة بجهاز حصان القفز في كأس العالم تعرضت للإصابة في يديها وقدمها ليتم نقلها للمستشفى ويتبين إصابتها بشرخ في أصابع اليد والقدم لتودع البطولة مبكراً.

وتنهي الإصابة على أمل البطلة المصرية في اللحاق بالمنافسة على التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 وعدم قدرتها على المشاركة بأي بطولة من بطولات كأس العالم المؤهلة لأولمبياد باريس بسبب الإصابة.

يذكر أن نانسي طمان هي المصنفة الأولي افريقيا وصاحبة ذهبية كأس العالم بالقاهرة عام 2021.

ويشارك فى نسخة هذا العام من البطولة 70 دولة بإجمالي 293 لاعبا ولاعبة كأكبر عدد من الدول في بطولات كأس العالم يمثلهم جميع أبطال العالم العالميين والأولمبيين.

وكان الاتحاد الدولي للجمباز قد منح مصر في وقت سابق شرف استضافة البطولة على مدار ثلاث سنوات متتالية 2022 و2023 و2024 مع قطر وألمانيا وأذربيجان.

ويخوض منتخب مصر للجمباز البطولة بقائمة مكونة من

فني آنسات:

نانسي طمان – جنى عبد السلام – جنى محمود – جودي عبد الله – ندى عبد الرحمن.

والجهاز الفني :

زكريا محيي الدين المدير الفني وعمر حسن
ورضوى الجوهري

فني رجال:

علي زهران – عمر عصام – عمر العربي – عبد الرحمن عبد الحليم – محمد منتصر عفيفي – أحمد المراغي.

والجهاز الفني للرجال:

الدكتور جمال مطر المدير الفني والخبير الأوكراني يفجيني كوزن وعرفات محمود وشريف جودت ومحمد عبد الروؤف وأحمد عبدالرحيم ومصطفى عمر.

وأقيم أمس الخميس، حفل افتتاح البطولة والذي بدأ بعرض للموزع الموسيقي هشام خرما مع مشاركة 300 لاعب ولاعبة من 37 هيئة رياضية من جميع أنحاء الجمهورية فى عرض الافتتاح، ثم عقب ذلك قسم الحكام وقسم اللاعبين وكلمات للضيوف والدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز وعضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولي، ونال حفل الافتتاح اعجاب جميع الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى