العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

اتحاد الخماسي الحديث يوقع عقد رعاية مع شركة موبيكا وموقع تتويج نيوز

وقع اتحاد الخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، عقد رعاية مع موقع تتويج نيوز، وشركة موبيكا للأثاث المنزلي، بقاعة الاجتماعات في اللجنة الأولمبية المصرية.

وشهد مراسم توقيع العقد كلا من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وشريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث، والأستاذ فاروق محمد فاروق رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة موبيكا، والأستاذ هشام محمود المدير التجاري لشركة موبيكا، والأستاذة دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز.

كما حضر كلا من محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع تتويج نيوز، سامح محمد مدير التسويق بشركة موبيكا، والأستاذ رنيم الهواري مدير التسويق الهندسي، وهاشم ياسين المدير التنفيذي للاتحاد ولاعبي المنتخب الوطني للخماسي الحديث والسادة الصحفيين.

ويستضيف اتحاد الخماسي الحديث عدة بطولة مهمة خلال الفترة المقبلة لعل أبرزها بطولة العالم للكبار والمقرر اقامتها خلال الفترة من 7 وحتى 14 يونيو المقبل، وبطولة العالم للناشئين والشباب خلال الفترة من 4 — 19 يوليو المقبل.

وأكد “العريان” أن هدف اتحاد الخماسي الحديث خلال الفترة المقبلة هي المنافسة على ميدالية أولمبية في أولمبياد طوكيو المقرر اقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

وأضاف نسعى لنكون أفضل اتحاد في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة، بعدما حصلنا على المركز الثاني في استفتاء العام الماضي خلف الاتحاد الروسي.

فيما أكد الأستاذ فاروق محمد فاروق رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة موبيكا، سعادته برعاية اتحاد الخماسي الحديث ودعم الأبطال المصريين، حيث أكد إيمان الشركة بضرورة دعم الرياضات الأخرى التي ترفع اسم وعلم مصر في المحافل العالمية.

كما أبدت دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز سعادتها بالشراكة مع اتحاد الخماسي لما يقدمه من نجاحات سواء على مستوى الناشئين والشباب والكبار، ونسعى لتقديم صورة مختلفة عن هذه الألعاب خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى