العاب فردية

وزير الشباب والرياضة يلتقي بمجلس إدارة إتحاد الرياضة للجميع في تشكيله الجديد

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمجلس إدارة إتحاد الرياضة للجميع برئاسة الدكتور عماد البناني، بعد تشكيل المجلس، وذلك لبحث خطط الإتحاد في الفترة المقبلة.

تناول اللقاء خطط الإتحاد المصري للرياضة للجميع في الفترة المقبلة وعدد من المقترحات والفعاليات التي سيتم تنفيذها في المستقبل.

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للمجلس الجديد، متمنيا لهم التوفيق والعمل على تطوير اداء المجلس خلال الفترة المقبلة.

كما أكد وزير الرياضة على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد المصري للرياضة للجميع في العمل مع وزارة الشباب والرياضة والتنسيق فيما بينهما في العديد من المشروعات التي تهدف إلى تقديم افضل الخدمات والمشروعات المختلفة للشباب، والعمل على توسيع قاعدة المستفيدين من مختلف البرامج التي تنفذها.

فيما تقدم الدكتور عماد البناني رئيس الإتحاد المصري للرياضة للجميع، بالشكر للسيد وزير الشباب والرياضة على دعمه اللامحدود للإتحاد، مؤكداً أن الإتحاد يعمل خلال الفترة الحالية على تطوير العديد من المشروعات والبرامج التي ينفذها مع العمل على توسيعها لتحقيق اقصي استفادة ممكنة لمختلف الشباب المصري.

وكان السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة إتحاد الرياضة للجميع في فبراير 2022، والذي جاء كالتالي:

الدكتور عماد البناني رئيس الاتحاد، الدكتور يحيي عبده قاسم نائب أول للإتحاد، الدكتور إبراهيم خليل نائب ثان للإتحاد، الدكتور سيد عيسي أمينا للصندوق.
وعضوية كل من: الدكتورة حنان يوسف، عمرو رمزي، إكرام خليل، أميرة عمار حسين، محمود عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى