العاب فردية

رئيس اتحاد القوة يشكر محافظ جنوب سيناء ووزير الرياضة على جهودهما في انجاح كأس العالم بشرم الشيخ

وجه اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ شرم الشيخ لرعايتهما ودعمهما لبطولة كأس العالم للقوة البدنية والتي ستقام في الفترة من 3 إلى 9 فبراير من العام المقبل في مدينة شرم الشيخ.

وأوضح بركات أن سبب اختيار شرم الشيخ لإقامة البطولة أنه أثناء النسخة الماضية من بطولة كأس العالم بالغردقة لاحظ أن معظم المشاركين على دراية بشرم الشيخ أكثر من الغردقة ورغبتهم في زيارتها لذلك قدم الاتحاد المصري وعدا في حال تنظيم بطولة أخرى في مصر ستقام في شرم الشيح.

وعن دعم وزارة الشباب والرياضة أكد بركات أن الدكتور أشرف صبحي يتابع باستمرار دعم الوزارة للبطولة وبالفعل وصلت الدفعة الأولى الخاصة بحجز الفنادق والإقامة، وسيتم توفير دفعة أخرى في الأيام المقبلة.
وأكد بركات أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قدم دعمًا واضحًا للبطولة من خلال مخاطبة اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء لاستضافة البطولة لتصبح محافظة جنوب سيناء هي الراعي الرئيسي لهذا الحدث مع وزارة الشباب والرياضة.

أردف بركات أنه قام بزيارة للمحافظ والذي بدوره رحب باستضافة البطولة وتم الاتفاق على الخطوط العريضة الخاصة بالحدث وتحديد مكان إقامة البطولة والفنادق المستضيفة للبعثات المشاركة.

أضاف بركات أن الاتحاد المصري أخطر نظيره الدولي بمواعيد البطولة الرسمية وتم اعتمادها على الموقع الرسمي الخاص بهم، وبدأ الاتحاد المصري في استقبال تأكيد المشاركات من جانب الدول التي ترغب في المشاركة.

واستطرد رئيس الاتحاد المصري للقوة البدنية أنه قام بتوجيه دعوة إلى رئيس الاتحاد الدولي وسكرتيرة الاتحاد الدولي، ورئيس لجنة الحكام لحضور فعاليات البطولة، ومن المنتظر حضورهم جميعًا.

وأوضح بركات أن الأدوات التي سيتم استخدامها في البطولة موجودة في خزائن الاتحاد وهي التي تم استخدامها في البطولة السابقة وأصبحت ملك الاتحاد ولا تستخدم سوى في البطولات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى