العاب جماعيةكرة قدم

اتحاد الميني فوتبول يطلق كأس مصر من السويس للإحتفال بذكري العاشر من رمضان

ينطلق اليوم كأس مصر للميني فوتبول ” كرة القدم المصغرة” ، وذلك في أمسية وإحتفالية رمضانية وطنية بمحافظة السويس رمز الصمود والتضحية .
و يفتتح أحمد سمير سليمان رئيس الإتحادين المصري و العربي للميني فوتبول النسخة الرابعة من بطولة كأس مصر للميني فوتبول في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم االأربعاء 10 رمضان 1445 هجري، 20 مارس 2024 ، لتواكب الإحتفال بذكرى إنتصارات حرب العاشر من رمضان 1973 ، وذلك بملعب الغريب بمدينة السويس الباسلة بالتنسيق مع الربان دكتور محمد علي خيال رئيس منطقة السويس للميني فوتبول ، وأعضاء مجلس إدارة فرع الإتحاد بمحافظة السويس ميمي شوقي ،و محمد إدريس ،و خالد أبو العلا ، و سيد عبد الفتاح .
وأكد أحمد سمير رئيس الإتحادين المصري والعربي للميني فوتبول أن أختيارنا السويس لإطلاق بطولة كأس مصر الليلة هو لمشاركة أهلنا في السويس ومنطقة القناة الإحتفال بهذة الذكرى الغالية العزيزة على قلوبنا جميعا ، وهذا اليوم الذي يعد أحد أهم وأمجد أيام التاريخ فكل عام ومصر قيادة وشعبا وجيشا بخير وسلام .
وتوجه أحمد سمير بخالص التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية وجيشنا البطل المنتصر على الدوام.
وقال رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول:” أرادنا أن يكون طرفي مباراة الإفتتاح الليلة فريقين من السويس و بورسعيد ليكون الإحتفال بإنتصارات حرب العاشر من رمضان 1973 من منطقة القناة بين فريق من محافظة السويس رمز الصمود ومحافظة بورسعيد الباسلة ليكون خير إحتفال مع أهلنا لنتذكر سويا ملحمة الفداء والتضحية.. رحم الله الرئيس المؤمن محمد أنور السادات وكافة شهداء جيشنا العظيم وأسكنهم فسيح جناته”.
واستطرد سمير :” ستقام المباراة التاسعة مساءا بين نادي ترسانة السويس وأكاديمية بورسعيد على ملعب الغريب الذي سيشهد إحتفالبة فنية كبيرة يقيمها فرع الإتحاد بالسويس برئاسة الربان دكتور محمد علي خيال وسبشهد حضور المباراة شخصيات رسمية ورياضية وإعلامية ومسؤولين من لجان الإتحاد محمد الخضري رئيس لجنة المسابقات الرئيسية ، و شريف المصري مدرب عام منتخب منتخب مصر للميني فوتبول ،و فكري صالح مدرب حراس منتخب مصر للميني فوتبول الأسبق ، والاعلامي دكتور عمر فوزي ، وبدير المباراة طاقم من الحكام الدوليين مكون من هشام توفيق و محمود الشرقاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى