العاب جماعيةيد

اتحاد اليد يبدأ وضع برنامج مونديال الناشئات

بدأ اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين التجهيز لاعداد منتخب مصر للناشئات بطلات أمم أفريقيا 2006 لبطولة العالم، بدون راحة ورغم أن الفريق وصل مساء أمس فقط من تونس متوجا بالكأس القارية للمرة الثانية على التوالي وبتذكرة التأهل للمونديال، إلا أن الاجتماعات التجهيزية والادارية بدأت على الفور.

وأكد رئيس الاتحاد الدكتور محمد الأمين ان هناك اجتماع مع عبده عبد الوهاب المدير الفني لتقييم تجربة المنتخب في بطولة أمم أفريقيا رغم اكتساح كل المنافسين والفوز في المباراة النهائية على غينيا بفارق 13 هدفًا وهو ما يعكس قوة بنات مصر إلا أن الأهداف المقبلة أكبر.

وأشار الأمين إلى أنه بعد تقييم التجربة سيتم وضع الخطوط العريضة للمستقبل القريب من أجل وضع برامج احتكاك قوي ومميز للمنتخب المؤهل لبطولة العالم وباقي المنتخبات المؤهله في المراحل السنية المختلفة، مشددا على أن المجلس الحالي أعطى اهتمام كبير لكرة اليد النسائية بعد فترة تجمد طويلة استمرت وعادت للحياة وبدأ جني الثمار.

كما أشار الأمين إلى أن الباب مفتوح لضم عناصر مميزة جديدة للمنتخب قبل المونديال حسبما أكد الجهاز الفني في ظل سعي اتحاد اليد الدائم للبحث عن المواهب ودعمها باستمرار.

الجدير بالذكر، أن منتخب ناشئات 2006 عاد للقاهرة أمس وسط استقبال حافل بمطار القاهرة من اتحاد اليد ووزارة الرياضة وحرص على التواجد رئيس الاتحاد الدكتور محمد الأمين وعمرو صلاح أمين الصندوق وعضوا مجلس الإدارة ياسر الرملي وعمرو العدل والدكتور ماهر الغريب نائبًا عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى