العاب فرديةالعاب مضرب

ختام مهرجان اتحاد التنس للبراعم بالزهور والمعادي 

اختتم مهرجان براعم التنس تحت 10 سنوات بنين وبنات والذى نظمه اتحاد التنس برئاسة  اسماعيل الشافعى على مدار يومين بنادييى الزهور بمقر التجمع الخامس والمعادى بمشاركة جميع الاندية .

وخصص اتحاد التنس اليوم الاول للبنين تحت 10 سنوات بنادى المعادى بينما كان اليوم الثانى للاناث بمقر نادى الزهور بالتجمع الخامس وشهد اليومين اقبالا كبيرا على المشاركة من اللاعبين واللاعبات والمدربين وفى حضور اولياء الامور .

وقام بالاشراف الفنى على المهرجان مدير التخطيط والتطوير لاتحاد التنس فرانك كوروا والمدير الفنى للاتحاد ضياء نبيل والمدربين نائل زكى ومحمد رمضان وعلياء فخرى ورنا ثروت .

ويستهدف اتحاد التنس من اقامة وتنظيم مهرجانات البراعم بالتعاون مع جميع الاندية تحقيق اكثر من هدف فى مقدمتها الكشف المبكر عن المواهب الواعدة ورعايتها من جميع الجوانب بالاضافة الى تطوير مستوى اللاعبين الناشئين فى العموم من خلال وضع و تطبيق البرامج العلمية والفنية المتخصصة فى هذا الشأن ضمن خطة بناء اجيال من اللاعبين واللاعبات لديهم القدرة على الوصول الى العالمية لاسيما بعدما عادت مصر وبعد غياب سنوات طوال الى الساحة العالمية مرة اخرى وبقوة من خلال النجمين ميار شريف ومحمد صفوت اللذين اصبحا ايقونة للجيل الحالى والاجيال المقبلة من الناشئين .

تضمن برنامج مهرجان البراعم تدريبات فنية وتكتيكية للاعبين واللاعبات لبعض الاساسيات فى اللعبة والتصحيح الفورى للاخطاء التى ظهرت خلال التدريبات العملية بالاضافة الى التحدث مع اللاعبين وتهيئتهم نفسيا للعقبات التى قد تواجههم سواء فى المباريات او التدريبات وذلك بخلاف التحدث مع مدربى هولاء البراعم وايضا اولياء الامور فى جميع الاتجاهات التى تخص الناشئين .

واختتم مهرجان البراعم بتوزيع شهادات مشاركة على جميع اللاعبين واللاعبات الواعدين والتقاط الصور التذكارية معهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى