العاب فرديةالعاب مضرب

سيطرة مصرية على منصات التتويج ببطولة الناشئين الدولية للتنس

فرض لاعبو مصر السيطرة على المراكز الأولى في بطولة الناشئين الدولية للتنس  J 100 ” والتي أقيمت بملاعب نادي سماش بمشاركة 15 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وفاز بالمركز الأول ناشئين لاعب منتخبنا الوطني للناشئين والمصنف ثانيا على البطولة نور فتح الله،  وذلك إثر تغلبه بجدارة في مباراة ماراثونية على نظيره المصنف الأولاللاعب المغربي كريم بناني بنتيجة 6 /1 و6/ 7 و 6 / 2 .

كما جاء لاعب منتخبنا للناشئين كريم مبروك في المركز الثالث بعدما بلغ الدور نصف النهائي للمنافسات ، بعد هزيمته أمام المغربى كريم بنانى .

كما حقق نور فتح الله وزميله أحمد ياسر حسني لقب الزوجي أيضا  وذلك بعد التغلب على الثنائى المغربي التونسي  كريم بناني وعلاء طريفي في المباراة النهائيةبنتيجة 6 /  صفر و 6/ 4  .

وفى منافسات فردى الناشئات توجت باللقب لاعبة منتخبنا للناشئين والمصنفة الأولى للبطولة جنى صلاح بعد تغلبها على المصنفة الثالثة اللاعبة أرينا فاركسينا فيالمباراة النهائية بنتيجة 6/ صفر و6/ 1 .

يذكر ان اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعى هو من يقوم إعداد وتجهيز اللاعبة الواعدة جنى صلاح من خلال الإشراف الكامل عليها من حيث التخطيط والتدريبالفني والبدني بمركز تدريب الاتحاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى