العاب جماعيةطائرةىرئيسية

الآشعة تؤكد إصابة أحمد يوسف لاعب منتخب الطائرة بتمزق في عضلة السمانة

كشفت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها أحمد يوسف لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة عن إصابته بتمزق في عضلة السمانة وذلك على هامش مشاركته بمباراة مصر بالأمس أمام المغرب في ربع نهائي بطولة أفريقيا رقم 24 والمقامة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري.

وتعرض أحمد يوسف لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة لإصابة خلال مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة إفريقيا للطائرة ليغادر الملعب حيث لم يتمكن من استكمال اللقاء.

وبذلك ينتهي مشوار يوسف مع منتخب مصر بالبطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون غدا الاثنين في نصف النهائي وذلك بعدما حقق الفراعنة الفوز على المغرب بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز منتخب الكاميرون على منتخب تونس بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتأهل المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي عقب الفوز على نظيره منتخب كينيا بنتيجة “3-0“ في دور الـ 16، بينما تأهل منتخب المغرب بعد الفوز على نظيره منتخب مالي بنتيجة “3-0“.

وتضم قائمة الفراعنة كلًا من: “حسام يوسف وأشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفى “لعبة” وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد”.

ويترأس البعثة في البطولة تامر بيبرس عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويقود المنتخب فنيًا الإيطالي فلافيو جيونيلي، و حسن الحصرى المدرب العام، و محمد بخيت المدرب المساعد، ومحمد معوض مدير المنتخب، وأحمد سعيد محلل تقني، و روجيريو أفيلار جيديس مخطط أحمال، سامح ظلام علاج طبيعي، وعلى زكي المدير الإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى