العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الأهلى على منصات التتويج العالمية.. بعد الفوز بالبرونزية المونديالية

 

عاد النادى الأهلى ليعتلى منصات التتويج العالمية من جديد وذلك منذ قليل عند استلامه الميداليات البرونزية عقب حصوله على المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالإمارات.
وحصد الأهلى المركز الثالث عقب فوزه الكبير والساحق اليوم على فريق الهلال السعودى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتى حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة بعد اداء قوى ورائع طوال المباراة وسيطرة منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية.
وتعد هذه هى الثانية على التوالى التى يتوج فيها الأهلى بالميدالية البرونزية حيث كان قد حصدها العام السابق عقب فوزه على بالميراس.. كما انها البرونزية الثالثة فى تاريخه.
وشهدت مراسم التتويج فرحة كبيرة من جانب جميع لاعبى الأهلى والجهاز الفنى بعد هذا الانجاز الذى لم يكن يتوقعه أكثر المتفائلين بسبب الظروف الصعبة التى ضربت الفريق قبل واثناء البطولة من الغيابات والاصابات العديدة والسفر بقائمة خالية من نجوم الفريق الذين غابوا عن لقاء الافتتاح الصعب امام مونتيرى المكسيكى بسبب مشاركتهم مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الإفريقية.
فى حين توج تشيلسى الإنجليزى بلقب كأس العالم للأندية وذلك بعد فوزه على بالميراس البرازيلى بشق الأنفس 2/1 بعد مباراة ماراثونية امتدت للأشواط الإضافية.
ليحصد تشيلسى الذهبية وذهبت الفضية لبالميراس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى