العاب جماعيةىنرشح لكميد

الرميات الترجيحية تقود الأهلي للفوز على الزمالك بدوري اليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 33-31، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على صالة العاصمة الإدارية، في إطار مباريات الجولة الـ 12 من المرحلة الثانية لبطولة دوري المحترفين.

 

تقدم الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 15-12، قبل أن يعود الزمالك في الشوط الثاني ويقلب النتيجة، ثم سجال بين الفريقين إلى أن تعادل الزمالك في نهاية الوقت الأصلي، ليلجأ القطبين لرميات الـ 7 متر “الرميات الترجيحية”، لحسمها المارد الأحمر لصالحه ويحقق الفوز.

 

وتألق من الأهلي كلا من، عبدالرحمن حميد في حراسة المرمى وعبدالرحمن فيصل ومحمد مجدي من خلال التصويبات البعيدة من الـ 9 متر وعبدالعزيز إيهاب وعمر خالد كاستيلو من الأجنحة والهجوم السريع، وكذلك إبراهيم المصري أثناء الدفاع وسيف هاني فوكس في التمريرات الناجحة تحديدًا تمريراته على الدائرة لزميله أحمد عادل.

 

كما تألق من الزمالك كلا من، محمد ياسين وأحمد سامح وعبدالله إمام من خلال التصويبات القوية، وكذلك عمر الفولي في تسديداته النارية في بدايات الشوط الثاني، وأيضًا أحمد مجدي في حراسة المرمى وعمر الوكيل بكار على مستوى الأجنحة.

 

بتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ 40 في صدارة جدول ترتيب دوري المرحلة الثانية، فيما أصبح رصيد الزمالك 33 نقطة في المركز الثاني.

 

وتقام منافسات المرحلة الثانية بنظام الدوري من دورين، للترتيب من الأول إلى الثامن، على أن يتأهل المتصدر والوصيف إلى الدور النهائي للمنافسة على اللقب.

 

ويحمل الأهلي لقب النسخة الأخيرة من دوري المحترفين للرجال لكرة اليد، بعد منافسه قوية مع غريمه التقليدي الزمالك.

 

أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى