العاب جماعيةكرة قدم

الأهلي الليبي يعرض مليون دولار مقابل إعارة حسام حسن نجم سموحة وفرج عامر يرد القرار للمدير الفني

 

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن العرض الجديد لضم حسام حسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تصريحه السابق عن بيع اللاعب إلى أحد الأندية مقابل 40 مليون جنيه خلال الفترة الماضية، بعد تقديم اللاعب أداء مميز في الآونة الأخيرة، إضافة إلى تصدره ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز.

 

وأوضح عامر في منشور آخر أن النادي الأهلي طلب استعارة حسام حسن لنفس الفترة مقابل مليون دولار، مشيرًا إلى أنهم أجلوا البت في ذلك الأمر .

 

ونشر عامر مقطع فيديو لرئيس الأهلي الليبي يؤكد فيه العرض، بقوله “طلبت منه استعارة حسام حسن للنادي الأهلي مقابل مليون دولار ولفترة 4 أشهر”، وقد رد عليه عامر قائلًا “سأبذل قصارى جهدي لكن القرار الأخير للمدير الفني”.

 

يُشار إلى أن حسام حسن يعيش موسمًا رائعًا في الدوري المصري، إذ يتصدر قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف، وقد سبق أن أعلن فرج عامر أنه باعه لأحد الأندية المصرية مقابل 40 مليون جنيه مصري، على أن يرتدي قميصه بدءًا من الموسم القادم.

 

يذكر أن المهاجم صاحب الـ27 عامًا حصل على عدة عروض للانتقال للأهلي والزمالك وبيراميدز، وقد أوضح فرج عامر مؤخرًا أن الأهلي وخلال زيارة رئيسه محمود الخطيب الأخيرة لنادي سموحة لم يطلب التعاقد مع اللاعب، لكن موضحًا أن نادي القرن في أفريقيا يمتلك الأولوية في ضمه بشرط تقديم العرض المالي المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى