العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة “احتفالية الدوري” امام حرس حدود غدًا

 

يختتم اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدًا المقرر اقامتها في الثامنة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الممتاز لكرة القدم.. والتي تعد مباراة التتويج الرسمية للأهلي حيث من المنتظر ان يتسلم المارد الأحمر غدًا درع الدوري والاحتفال به في أرض الملعب عقب اللقاء.
ويسعي الأهلي اليوم لوضع الرتوش الاخيرة علي خطة المباراة ومن المنتظر ان يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين بالفيديو لشرح بعض التفاصيل الفنية والخططية الخاصة باللقاء وكيفية التعامل مع حرس الحدود.
وتعد مباراة الغد تحصيل حاصل للفريقين بعد ان انتهي كل شئ لهما في الدوري هذا العام فقد توج الأهلي رسميًا بلقب الدوري واعاده من جديد لاحضان دولاب البطولات التاريخي في مقر الجزيرة بعد غياب عاميين.. وعلي الطرف الاخر فقد كتب حرس الحدود أسمه مبكرًا في كشوف الهابطين للدرجة الثانية مبكرًا كأول فريق يتاكد هبوطه من الثلاثى العائد لدوري المظاليم.
ولكن رغم انتهاء وحسم كل شئ فالأهلي مازال امامه بعض التحديات التي يرغب في السير نحو تحقيقها والتي يأتي علي رأسها التتويج بالدرع الذهبي اي الفوز باللقب دون تلقي اي هزيمة في مشوار البطولة حيث خاض الفريق حتي الان 31 لقاء فار في 25 وتعادل في 6 ولم يتلق اي هزيمة مطلقًا وعليه فيسعي لتحقيق نتيجة ايجابية اليوم سواء بالفوز او حتي التعادل حتي يستمر في الحفاظ علي سجله الخالي من الهزيمة.
يذكر ان مروان عطية قد انتظم امس في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة حرس الحدود..وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد أن غاب عنها منذ عدة أيام بسبب وفاة والده قبل ساعات من مباراة الفريق أمام الزمالك في لقاء القمة الذي حقق فيه الأهلي فوزًا كبيراً علي غريمه التقليدي برباعية مقابل هدف.
ويستعيد الأهلي في مباراة الحرس غدًا جهود 4 لاعبين، وهما علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم إلي جانب مروان عطية بعد أن غابوا عن مباراة الأحمر الأخير في الدوري أمام المقاولون العرب.
حيث غاب الثلاثي عبد المنعم و هاني وياسر، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، فيما غاب معلول، بسبب رغبة المدير الفني في إراحته.
ومن المنتظر ان تشهد خطة الأهلي الدفع بالعديد من العناصر البديلة في اللقاء وذلك ضمن خطة كولر للمداورة بين اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى