العاب جماعيةكرة قدم

الأهلي يستدرج الحرس الوطني للعبور الي دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة السادسة مساء علي ملعب الاهلي we السلام في اطار منافسات اياب الدور الـ32 لبطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2021-2022.
ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم بحثاً عن بطاقة التأهل الي دور المجموعات للبطولة المفضلة للمارد الأحمر ومواصلة مشوار الفريق في الحفاظ علي لقب البطولة للمرة الثالثة علي التوالي والحادية عشر في تاريخ النادي.
ويفتقد بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب افريقي الي خدمات 9 من لاعبيه في مباراة اليوم وهم: هم حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر بسبب عدم قيدهم في القائمة الافريقية بالاضافة الي محمد الشناوى ومحمود متولى وصلاح محسن بسبب الإصابة.
فيما يدخل بطل النيجر مباراة اليوم أملا في تحقيق المفاجأة وسحب البساط من بطل القارة والتأهل الي دور المجموعات في مفاجأة قد تكون اشبه بالمستحيلة.
وكانت مباراة الذهاب في نيامي بالنيجر قد انتهت بالتعادي الايجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ثم أدرك صاحب الأرض التعادل عن طريق ديجبيرلا ديوري.
وتعتبر مواجه اليوم فأل خير بالنسبة لعشاق القلعة الحمراء حيث ان الفريق قد استهل مشواره النسخة الماضية بالفوز علي فريق سونيديب بطل النيجر وقتها واستطاع بعدها الوصول الي دور المجموعات ومن بعده تحقيق اللقب القاري للمرة الثانية علي التوالي والعاشرة في تاريخ النادي.
وخلال الاجتماع الفني لمباراة اليوم تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري وتم الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكافة الجوانب التنظيمية.
وكان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد مساء أمس بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، بحضور كل من سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني، ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى