العاب جماعيةكرة قدم

الأهلي يفوز بهدف علي منتخب السويس ويتأهل لدور الـ16 بالكأس

تأهل النادي الأهلي إلي دور الـ16 لكأس مصر لكرة القدم بعد فوزه علي منتخب السويس بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت علي ستاد القاهرة ضمن مواجهات دور الـ32 للمسابقة .. سجل هدف المباراة الوحيد حسين الشحات في الدقيقة 85 ليضرب المارد الأحمر موعدا مع فريق الداخلية في دور الـ16.
وسيطر الاهلي علي المباراة وأضاع لاعبيه أكثر من فرصة وسط تألق كبير لكوكو حارس منتخب السويس الذي تصدي لركلة جزاء أضاعها رامي ربيعة.
بدأ النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح في الدفاع وأليو ديانج ومروان عطية وحمدي فتحي في الوسط وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا في الهجوم.. بينما بدأ منتخب السويس اللقاء بتشكيل مكون من محمود كوكو ومحمد هيكل ومحمد جبل وأحمد حاتم ومحمود رفعت في الدفاع ومحمد الضرف وكريم بدير ومحمود قطب في الوسط وأحمد صالح وأنس شيندي وعمرو مصطفى في الهجوم.
بادر الاهلي بالهجوم ولعب حسين الشحات عرضية داخل منطقة الجزاء مرت بجوار المرمي .. لعب رامي ربيعة كرة طولية وصلت إلي كهربا الذي انفرد بالمرمي لكن محمود كوكو تصدي للكرة ببراعة .. سدد حسين الشحات كرة قوية أصطدمت بمحمود رفعت مدافع منتخب السويس ومرت بجوار المرمي .. واصل الاهلي هجماته عن طريق الشحات الذي سدد الكرة ساقطة مرت بجوار القائم الأيسر.
رد منتخب السويس بتسديدة قوية من محمود رفعت مرت بجوار مرمي الأهلي دون خطورة .. سدد كهربا كرة قوية تصدي لها كوكو بنجاح .. لعب محمد هاني تمريرة طولية وصلت إلي كهربا ولكن كوكو تصدي للكرة بسهولة.
جاءت البداية قوية من الاهلي في الشوط الثاني وتحصل أفشة علي ركلة جزاء بعدما تعرض للعرقلة من محمود رفعت وسدد رامي ربيعة ركلة الجزاء نجح كوكو في التصدي لها ببراعة ليحافظ علي نظافة شباكه.
سدد محمد مجدي أفشة كرة قوية من خارج منقطة الجزاء مرت بجوار المرمي .. لعب خالد عبد الفتاح عرضية أستقبلها حمدي فتحي برأسية مرت أعلي عارضة منتخب السويس .. واصل كوكو تصدياته بعدما تصدي لرأسية من ياسر إبراهيم بعد عرضية من محمد مجدي أفشة.
لعب خالد عبد الفتاح تمريرة بينية وصلت إلي أفشة الذي سدد الكرة بقوة تصدي لها محمود كوكو ببراعة.. وفي الدقيقة 85 ترجم الأهلي محاولاته وفرصه بهدف عن طريق حسين الشحات بعدم تمريرة بينية رائعة من أحمد القندوسي لتصل الكرة إلي الشحات الذي أنفرد بكوكو وسدد الكرة بسهولة داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى