العاب جماعيةىرئيسيةيد

الأهلي يقسو على النور السعودي بافتتاح مونديال أندية اليد

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، على نظيره النور السعودي بنتيجة 38-20، في افتتاح لقاءات الفريقين بالمجموعة الأولى من بطولة العالم للأندية رقم 16 والمقامة بالسعودية خلال الفترة من 7 وحتى 12 نوفمبر الجاري.

وسيطر المارد الأحمر على أحداث المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام السعودية حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بنتيجة 16-12، قبل أن يوسعوا الفارق خلال أحداث الشوط الثاني.

وتألق من صفوف القلعة الحمراء العديد من اللاعبين وعلى رأسهم محمد إبراهيم حارس المرمى والذي حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة إضافة إلى عمر خالد كاستيلو والذي سجل 6 أهداف.

وحضر المباراة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد إضافة إلى اللجنة المنظمة للبطولة.

ومن المقرر، أن يصطدم النور السعودي غدًا مع نظيره برشلونة الإسباني، فيما يواجه الأهلي العملاق الكتالوني مساء الخميس المقبل.

الجدير بالذكر، أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية عقب تغلبه على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 41-39.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى