العاب جماعيةىرئيسيةيد

الأهلي يلتقي هليوبوليس.. والزمالك يواجه سموحة بدوري محترفي اليد

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني ديفيد ديفيز مع نظيره هليوبوليس، في إطار الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.

ويسبق هذا اللقاء 3 مواجهات، حيث يستضيف الزمالك والذي يقوده فنيًا مجدي أبو المجد نظيره سموحة السكندري على صالة محمد حسن حلمي بميت عقبة في تمام الرابعة عصرًا، وفي نفس التوقيت يواجه طلائع الجيش نظيره سبورتنج على صالة جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري.

فيما يلاقي الجزيرة نظيره البنك الأهلي في تمام السادسة مساءً على صالة المركز الأولمبي بالمعادي.

ويتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الزمالك والذي يمتلك 23 نقطة في الوصافة، فيما يحل الجزيرة ثالثًا برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد البنك الأهلي والذي يأتي في المركز الرابع، ويحتل هليوبوليس المركز الخامس برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السادس سبورتنج والذي يمتلك في جعبته 12 نقطة، فيما يمتلك طلائع الجيش 8 نقاط يحتل بهم المركز السابع، وأخيرًا يقبع سموحة في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى