العاب جماعيةسلة

الأهلي يهزم هليوبوليس ويتأهل لنهائي دوري سوبر سيدات السلة

 

حقق الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة طارق خيري، الفوز على هليوبوليس الذي يقوده فنيًا إيهاب الألفي بنتيجة 70–63 ، في إطار ثالث مباريات الدور نصف النهائي ببطولة دوري السوبر وبذلك تأهل الفريق إلى دور النهائي.

واستمرت سيطرة سيدات سلة الأهلي طوال المباراة التي أقيمت على صالة برج العرب، حيث تقدمن في الشوط الأول بنتيجة 35–27، قبل أن يستمر التقدم في الشوط الثاني وتنتهي المباراة لصالحهن بنتيجة 70–63.

ونجحت لاعبات الأهلي في التأهل لدور النهائي بعد الفوز في منافسات الدور نصف النهائي ببطولة دوري السوبر والتي تقام بنظام البيست أوف ثري بنتيجة 2-1، حيث فاز المارد الأحمر في المباراة الأولى بنتيجة 92-82، ثم عادل هيليوبوليس النتيجة بالفوز أمس بنتيجة 71-70، وأخيرًا تأهل الشياطين الحمر بعد فوزهم في لقاء اليوم بنتيجة 70-63.

وسيواجه الأهلي نظيره سبورتنج في دور النهائي الذي سيقام بنظام البيست أوف فايف، علمًا بأن سبورتنج تأهل لدور النهائي بعد تكرير فوزه على التأمين أمس بنتيجة 80-64.

جدير بالذكر أن سبورتنج هو حامل لقب دوري سوبر سيدات كرة السلة في الموسم الماضي، بعد الفوز في الدور النهائي على منافسه التقليدي الأهلي بنتيجة 3–2.

 

 

إقرأ أيضاً: هليوبوليس يعادل النتيجة أمام الأهلي ويلجأن لمواجهة فاصلة بنصف نهائي دوري سوبر سيدات السلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى