العاب جماعيةطائرة

الأهلي يهزم وادي دجلة ويقترب من التأهل لنهائي دوري سيدات الطائرة

 

حقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة حمدي الصافي، الفوز على وادي دجلة بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في إطار أولى مباريات الدور نصف النهائي ببطولة الدوري الممتاز.

وتقام منافسات الدور نصف النهائي بدوري سيدات الكرة الطائرة بنظام البيست أوف ثري، أي أن الفريق الفائز في مباراتين يتأهل للدور النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في المباراة الثانية المقرر إقامتها غدًا الإثنين في السادسة مساًء، وفي حال فوز المارد الأحمر سيتأهل للدور النهائي، أما في حال فوز وادي دجلة ستقام مباراة أخرى فاصلة بين الفريقين.

بهذا الفوز يصل سيدات طائرة الأهلي للانتصار رقم 98 على التوالي في جميع المسابقات، ويفصله انتصارين متتاليين فقط من الوصول للمباراة رقم 100 على التوالي بدون هزيمة، وهو الرقم الذي وصل إليه فريق رجال طائرة الأهلي من قبل.

وفي حال وصول فتيات الذهب إلى هذا الرقم، يحقق الأهلي إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق في الكرة الطائرة على مستوى العالم، وهو أنه سيصبح أول نادي يصل إلى 100 انتصار متتالي على مستوى الرجال والسيدات.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد دخل مؤخرًا موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بوصوله للانتصار رقم 77 على التوالي في جميع المسابقات، كأكثر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ الكرة الطائرة النسائية على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري سيدات الكرة الطائرة في الموسم الماضي، بعد منافسه قوية مع فريقي الصيد والزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى