العاب جماعيةسلة

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في نصف نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة

يلتقي مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء علي صالة برج العرب بالاسكندرية، الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، مع نظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيًا أحمد مرعي في نصف نهائي البطولة العربية رقم 33 والمقامة بالإسكندرية.

وفاز المارد الأحمر على بيروت اللبناني بنتيجة 84 – 82، فيما تأهل سيد البلد عقب فوزه على نظيره الوكرة القطري بنتيجة 76 – 67.

فيما يقام نصف النهائي الاخر بين الزهراء التونسي و الكويت الكويتي في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد قررت تعديل موعد مباريات الدور نصف النهائي حيث تقام المباراة الأولي في الرابعة عصراً بينما تقام المباراة الثانية في تمام الساعة السادسة مساء, في اطار حرص اللجنة علي عدم تعارض موعد المبارايات مع موعد مباراة المنتخب الوطني الاول مع نظيره الليبي في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتشهد النسخة الحالية رقماً قياسياً في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقاً هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضر موت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني منالسودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينةبليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى