العاب جماعية

الأوكسا توقع اتفاقية تنظيم دورة الألعاب الإفريقية فى غانا

على هامش مؤتمر القمة الإفريقي :

وقع اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الثلاثي “الترايثلون” ورئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية ” الأوكسا ” اتفاقية تعاون مع وزير الرياضة الغانى فى حضور مصطفى براف رئيس اللجان الوطنية الاولمبية و ميناتا المفوضه للشئون الاجتماعية بالإتحاد الإفريقي السياسي على تنظيم دورة الالعاب الافريقية بغانا.

جاء ذلك خلال تواجد أحمد ناصر في اديس ابابا اثيوبيا وبمقر الاتحاد الافريقي السياسي وبدعوة من رئيس جمهورية غانا نانا اكوفو ادو وبحضور رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي موسى فقي .

وحسم رئيس جمهورية غانا ورئيس الاتحاد الافريقي الأمر الذي طالب إقامة الدورة، لتبدأ عجلة التنظيم فورا بغانا، وعلى ان يحدد الموعد النهائي لاقامة الدورة بواسطة الشركاء بحد اقصى اسبوعين بعد زيارة الشركاء لغانا والاضطلاع على الامكانات الموجودة وغيرها لتنظيم الدورة للوصول لدورة ناجحة حتى مع قصر الوقت.
وقد وجه رئيس الاوكسا الشكر لاعضاء الجمعية العمومية من الاتحادات الرياضية الافريقية على دورهم الفعال في حسم الجدال الذي كان قائما من اجل تنظيم الدورة.
وعبر ناصر رئيس الاوكسا عن سعادته لتحقيق قرار الجمعية العمومية للاوكسا بمشاركة الاتحادات في الدورة في منح اتحاد الاتحادات الرياضية الاوكسا حقوقه في ادارة الدورة فنياً مع باقي الشركاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى