العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

الأولمبية تهنىء اتحاد الملاكمة بذهبية يسري رزق في بطولة أفريقيا بموزمبيق

 

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لاتحاد الملاكمة المصري برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم بعد تحقيق يسري رزق للميدالية الذهبية في منافسات بطولة أفريقيا للملاكمة المقامة في موزمبيق.
ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الملاكمة والجهاز الفني واللاعب يسري رزق الذي نجح في الحصول على الميدالية الذهبية لمنافسات فوق 92 كجم بعد الفوز على في المباراة النهائية على بطل الجزائر.
ويشيد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بنتائج بعثة مصر في بطولة أفريقيا للملاكمة بعد تحقيق عبدالرحمن عرابي للميدالية البرونزية في منافسات وزن 80 كجم ، وتحقيق عمر عبدالعزيز الميدالية البرونزية في منافسات وزن 76 ، وتحقيق محمد إبراهيم السلاموني للميدالية البرونزية في منافسات وزن 92 كجم.
ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن النتائج المميزة التي تحققها الرياضة المصرية في الفترة الحالية نتيجة الدعم الكبير للدولة المصرية ورعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين والذي كان له العديد من الأثار الإيجابية ورفع راية مصر في جميع المحافل الرياضية في الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى