العاب جماعيةكرة قدم

الاتحاد الأفريقى يخطر بيراميدز بحكام مواجهة عزام التنزانى بالكونفدرالية

 

تلقى نادي بيراميدز أخطارًا رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد حكام مباراته أمام نادي عزام التنزاني في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره عزام باستاد عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية، يوم ١٦ أكتوبر الجاري، حيث تقام المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت تنزانيا، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة، طاقم حكام من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويساعده مواطناه حمزة حجي، المساعد الأول، ونور محمد المساعد الثاني، والحكم الرابع حسن حجي.

ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

ومن جانبه كان الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قد كشف عن برنامج الإعداد لمباراة عزام التنزاني في ضربة البداية بمشواركأس الكونفدرالية الأفريقية حيث أوضح المدير الفني أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة يستمر حتى يوم ١٠ أكتوبر الجاري، علىأن يتخلله تدريبات يومية بالإضافة إلى مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة.

شدد على أن الفريق سيخوض المباراتين الوديتين يومي ٦ و٩ أكتوبر، على أن تكون المواجهة الودية الأولى أمام طلائع الجيش، فيما ستكون المواجهةالثانية أمام أهلي بني غازي الليبي، وسيعمل خلالهما على تجهيز العناصر المسجلة بالقائمة الأفريقية لضربة بداية الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى