العاب فرديةبارالمبي

الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة يعين محمد عادل حسني رئيسا للجنة كرة القدم للساق الواحدة 

 

أعلن الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة برئاسة إيهاب حسنين تعيين الأستاذ محمد عادل حسني رئيس شركة الشبة المصرية رئيسا للجنة كرة القدم للساق الواحدة بالاتحاد .

وجاء ذلك القرار حيث يعتبر محمد عادل حسني راعي رياضة كرة القدم للساق الواحدة في مصر وأبرز الداعمين لها وترأس رئاسة تلك اللجنة باللجنة البارالمبية المصرية .

ويعتبر محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشبة واحدا من أبرز الداعمين للرياضات الفردية والذي يؤكد دائما أن ما شجعه على دعم ورعاية الأبطال الرياضيين هي المسئولية المجتمعية حيث نشعر بالفخر لرعاية بطل ينجح ويتألق ويرفع اسم وعلم مصر في كافة الأحداث الدولية والعالمية.
وقامت شركة الشبه بتنظيم العديد من الأحداث الرياضية والاجتماعية وأيضًا الأحداث المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية التي تخدم الشباب المصري في كل المجالات، حيث أن الشركة تهدف إلى تقديم خدمات مختلفة للمجتمع المصري عن طريق ثقل الشباب والنشء بالمعلومات والإمكانيات التي تمكنهم من اختراق سوق العمل، كما تعمل الشركة على تنمية مواهب الشباب المختلفة في جميع المجالات ومنها مجال الرياضة الذي يعتبر أساس لترسيخ الأخلاق والمثل والقدوة في نفوس الشباب.
وتعد شركة الشبه برئاسة محمد عادل حسني أحد أهم الشركات الداعمة للرياضات الفردية المصرية حيث أنها الراعي الرسمي للاعب الشاب أحمد أسامة الجندي بطل أولمبياد الشباب في الخماسي الحديث وأفضل لاعب ناشئ في العالم وصاحب برونزية بطولة العالم وصاحب فضية أولمبياد طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى