العاب جماعيةسلة

الاتحاد المصري لكرة السلة يتلقى تهنئة من نظيره السعودي بعد تتويج الزمالك ببطولة إفريقيا

 تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة خطاب تهنئة من نظيره الاتحاد السعودي لكرة السلة للتهنئة بمناسبة حصول نادي الزمالك على بطولة الأندية الإفريقية.

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة إفريقيا للأندية التي ينظمها NBA لأول مرة على حساب فريق اتحاد المنستير التونسي أمس الأحد.

وحرص الاتحاد السعودي برئاسة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي على تهنئة نظيره المصري بعد الأداء المشرف لنادي الزمالك وتحقيقه للقب أمس.

وجاء نص خطاب الاتحاد السعودي لنظيره الاتحاد المصري كالتالي: يسعدنا أن نبعث لسعادتكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز الرائع الذي حققه نادي الزمالك بحصوله على بطولة الأندية الإفريقية لكرة السلة 2021 متمنيين لكم التوفيق ولاتحادكم الشقيق المزيد من الانتصارات والانجازا.

ومن جانب آخر قدمت السفارة الأمريكية بالقاهرة التهنئة لنادي الزمالك بعد الفوز البطولة وقالت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية :”تهانينا لفريق الزمالك لكرة السلة لفوزه بأول بطولة أفريقية لكرة السلة في رواندا! لم يهزم فريق الفرسان الأبيض وسيطر على الفريق التونسي منذ البداية ليفوز 76-63. ..هذا الدوري الأفريقي الجديد المثير لكرة السلة هو أول تعاون لـ إن بي إيه لإدارة دوري خارج أمريكا الشمالية مع الاتحاد الدولي لكرة السلة ويضم 12 فريقًا من جميع أنحاء إفريقيا. مصر تفتخر بـالزمالك ! وتهنئة أيضا للاعب الزمالك الأمريكي البورتوريكي والتر هودج الذي اختير أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم.”

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى