العاب جماعيةكرة قدم

الاتحاد يواجه الطلائع.. والمقاولون مع فاركو .. الليلة بالدوري

تتواصل مواجهات الدوريات المصري الممتاز لكرة القدم وتقام الليلة مباراتان في اطار لقاءات الجولة الثالثة.. تبدأ المواجهة الأولي في الخامسة مساء بين الاتحاد وطلائع الجيش في ستاد الإسكندرية.. وفي السابعة مساء يلتقي المقاولون العرب بملعبه مع فاركو.

في المباراة الاولي يمتلك الاتحاد بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش ٦ نقاط بالمركز الثالث بعد الفوز علب اسوان والداخلية الجولتين الماضيتين .. بينما يمتلك طلائع الجيش بقيادة علاء عبد العال ٤ نقاط بالمركز الثالث عقب تعادله مع الداخلية وفوزه علي انبي في المواجهتين السابقتين..ويسعيللاتحاد لمواصلة انتصاراته بالدوري والبقاء ضمن اندية المنافسة علي قمة الترتيب وعقد الصربي جلسة مع لاعبيه شكرهم خلالها علي الروح والاداءالذي ظهر به الفريق الجولتين الماضيتين وطالبهم بالاستمرار في تقديم العروض القوية وتحقيق الانتصارات للتأكيد علي ان الاتحاد سيكون منافسقوي وعنيد هذا الموسم.. في المقابل اختتم طلائع الجيش تدريباته امس وقام علاء عبد العال بشرح خطة اللعب النهائية التي سيخوض بها الفريقاللقاء وحفظ لاعبيه المهام الخاصة بكل لاعب والمطلوب منهم خلال اللقاء وحذر عبد العال لاعبيه من خطورة الهجمات المرتدة للاعبي الاتحاد.

وفي المواجهة الثانية يمتلك المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب نقطتين بالمركز الحادي عشرة جمعها من التعادل مع غزل المحلة وفيوتشر .. بينمايمتلك فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا ٤ نقاط في المركز الثامن جمعها من التعادل مع البنك الاهلي والفوز علي حرس الحدود.. واختتم المقاولونالعرب تدريباته امس وقام شوقي غريب بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال مجريات اللقاء كما جرب غريب اكثر من طريقة لعب قبلالاستقرار علي الطريقة النهائية التي سيخوض بها الذئاب المواجهة .. في المقابل اختتم فاركو تدريباته امس وسط حماس وقوة وندية بين اللاعبين لحجز مقعد اساسي في المباراة وقام ألميدا بمشاهدة مباراتي المقاولون السابقتين لمعرفة نقاط القوة والضعف بذئاب الجبل واختيار طريقة اللعب المناسبة التي سيخوض بها فاركو اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى