العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

تعرف على موقف ربيعة ووليد سليمان من مواجهة المقاولون العرب

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم قبل أن يدخل في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب مساء غد ضمن مبارياته المؤجلة بمسابقة الدوري.

ويعود للفريق الأحمر في تلك المباراة المغربي بدر بانون بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن مواجهة سموحه الماضية بسبب حصوله علي ثلاث إنذارات، فيما يغيب وليد سليمان للإصابة وكريم نيدفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية.

وأكد الجهاز الطبي للفريق الأحمر أن السبب الرئيسي لغياب رامي ربيعة عن مباراة سموحة التي حسمها الأهلي برباعية نظيفة هو الإصابة حيث شعر قبل المواجهة بساعات قليلة بإجهاد خفيف في العضلة الأمامية وهو من طلب عدم المجازفة ومشاركته تخوفاً من تفاقم الإصابة .

وقال الجهاز البطي إن معلول جاهز بشكل طبيعي لمواجهة المقاولون العرب بعد ان تعافي تماماً من الإصابة، فيما سيكون محمد هاني جاهز وتحت تصرف الجهاز الفني في أي وقت بعد ان انتهي من تأهيله بدنياً وبات لائقاً تماماً للمشاركة في المباريات.

وأوضح أن وليد سليمان صانع العاب الفريق يحتاج الي أربعة أسابيع علي الأقل للمشاركة في التدريبات الجماعية من الأن بعد أن اثبتت الاشعة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى