العاب جماعيةكرة قدم

البايرن يرسل تحذيراته للفرق المشاركة ويطمح فى كأس العالم للأندية للمرة الثانية

كتب -أحمد سمير:

يطمح العملاق البافاري بايرن ميونخ في تحقيق لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه والتي تنطلق في الفترة من 4 فبراير حتي 11 فبراير في العاصمة القطرية الدوحة بعد تحقيقه للقبه الأول في نسخة 2013 التي أقيمت بالمغرب.

وينتظر ليفاندوفسكي وأصدقاؤه في نصف النهائي الفائز من مباراة الدحيل القطري والأهلي المصري وفقاً لنتائج القرعة التي أجريت أمس بمدينة زيوريخ بسويسرا.

وعلق الحساب الرسمي للفريق الألماني عبر تويتر ” لا تخافوا ولكن إحذروا ” في تحذير شديد للفرق المشاركة بالبطولة فيما رد مشجعو فريق الاهلي المصري بالتعليقات الساخرة علي التغريدة الألمانية كان أبرزها ” انسحب بكرامتك”.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ قد تأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 بعد الفوز علي باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهم في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وتضم البطولة كلا من بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا , الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا , وتيجرس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف واولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل اسيا والدحيل القطري ممثل البلد المضيف, وينتظر اكتمال عقد المشاركين ببطل أمريكا الجنوبية بين كل من سانتوس وبالميراس البرازيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى