العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج: الأهلي يختتم استعداداته في تونس.. تألق مصري في بطولة العالم لناشئي الخماسي.. وإلغاء عقوبة القداح

استمرار في السعي لتقديم خدمة إخبارية مميزة واطلاع متابعينا علي كل ما يخص الرياضة يقدم موقع تتويج نيوز ملخص سريع لأهم الأحداث الرياضية علي الساحة المصرية والعالمية تتضمن أبرز الأخبار الرياضية لم تم نشره خلال اليوم

وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 8 أكتوبر 2022.

الأهلي يختتم تدريباته في تونس استعدادًا لمواجهة المنستيري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في تونس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير، والذي يستضيف مباراته أمام الاتحاد المنستيري المقرر لها الرابعة عصر غد بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

السبت الممتاز: دورتموند يسرق تعادل قاتل من البايرن في الكلاسيكو الألماني..قمة الميلان واليوفي تبتسم لـ”الأحمر”.. والسيتي لا يعرف الا الانتصارات الكبيرة

عادت اليوم الاثارة والمتعة الكروية بليلة جديدة من ليالي السبت الممتاز الذي شهد العديد من اللقاءات المهمة والقوية في الدوريات الأوروبية وكان يومبه العديد من مواجهات القمة.

بيراميدز ينهى أحلام الزمالك ويجدد عقد عبد الله السعيد

في إطار سعي إدارة نادي بيراميدز، للحفاظ على أهم نجوم فريق الكرة، والركائز الأساسية، نجحت الإدارة في إتمام إجراءات تمديد تعاقد قائدالفريق عبد الله السعيد، لمدة موسم إضافي.

منتخب الخماسي الحديث يحقق ذهبية الفرق والجندي يحصد الفضية ببطولة العالم للناشئين

حقق منتخب مصر للخماسي الحديث للناشئين ذهبية منافسات الفرق وأحرز محمد الجندي فضية الفردي ببطولة العالم للناشئين تحت 21 سنة،والتي تستضيفها مدينة زيلونا جولا البولندية في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر.

الأهلي يهزم الرياضي اللبناني ويتصدر المجموعة الثانية للبطولة العربية للسلة

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، على نظيره الرياضي اللبناني، بنتيجة 88 – 71،في آخر مباريات المجموعة الثانية من البطولة العربية رقم 34 والمقامة بالكويت خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

خسارة درامية للاتحاد السكندري أمام الكويت الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة

خسر نادي الاتحاد السكندري أمام فريق الكويت الكويتي بنتيحة 74-72 وذلك ضمن منافسات المباراة الثالثة  بالمجموعة الأولى من البطولة العربية لكرة السلة رقم 34 والمقامة بالكويت خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

إلغاء عقوبة إيقاف حسن قداح نجم يد الزمالك في نهائي إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد قبول الالتماس الذي تقدم به نادي الزمالك من أجل إلغاء عقوبة الإيقاف التى وقعها أمس على لاعب الفريق الأول بالقلعة البيضاء حسن قداح بعد مباراة الدور قبل النهائي أمام الأهلي.

وكانت العقوبة التى تم توقيعها على اللاعب هي الإيقاف مباراتين وغرامة 10 آلاف يورو .

مصر تحصد 12 ميدالية ببطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو

حققت مصر 12 ميدالية متنوعة في منافسات بطولة بيروت المفتوحة المصنفة G2 المقامة خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر والتي تعتبر إحدى سلاسلالبطولات العالمية التي تحسن التصنيف الأولمبي المؤهل لأولمبياد باريس 2024 .

منتخب الدراجات يواصل تصدره للبطولة العربية ويحصد 6 ميداليات في اليوم قبل الأخير

تواصلت منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار المقامة بالقاهرة خلال الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر الجاري بمشاركة 120 لاعبا ولاعبة يمثلون9 دول، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميدالقاسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى