العاب فرديةمنازلات

البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المصارعة

حصد لاعبو المصارعة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة ١٢ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للمصارعة للناشئين المقامة بصالة الجيش بالقاهرة بواقع ٩ ميداليات ذهبية و٢ ميدالية فضية وميدالية برونزية وحصول المشروع القومي للموهبة بالبحيرة على المركز الأول وذلك خلال الفترة من ١١ إلي ١٤يونيو ٢٠٢٢م.

أكد دكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات القومية الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

كما تقدم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بخالص التهنئة للاعبين بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة وذلك لفوزهم علي مستوى الجمهورية وكذلك لجميع السادة المشرفين والمدربين والقائمين علي هذا المشروع.

جدير بالذكر أن جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى