العاب جماعيةكرة قدم

لا صوت يعلو فوق صوت التجديد لـ “محمد صلاح” .. ليفربول يمنح الفرعون المصري الأولوية للاحتفاظ به داخل الأنفيلد

تتجه جميع أنظار عشاق الساحرة المستديرة الي مصير الفرعون المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي بعد اقتراب انتهاء عقده مع الريدز بنهاية الموسم المقبل.

وأشار تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، بأن ليفربول قرر تجميد خطته المقررة الصيف المقبل، لحين معرفة موقف النجم المصري محمد صلاح من تجديد عقده.

وينتهي عقد صلاح في آنفيلد، بنهاية الموسم المقبل، وهناك رغبة قوية من جانب إدارة الريدز في تجديد عقده.

وبحسب صحيفة “أتلتيك” البريطانية، فإن أولوية ليفربول خلال المرحلة المقبلة، هي تجديد عقد المصري.

وترددت أنباء قوية تفيد برغبة صلاح في الحصول على 400 ألف إسترليني أسبوعيًا، من أجل تجديد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة حصول صلاح على الرقم، سيؤدي هذا الأمر إلى تحطيم هيكل الأجور الحالي للاعبي الفريق، وسيطالب باقي النجوم برواتب مماثلة.

وختمت: “ليفربول لن يأخذ أي خطوة جديدة في ملف الصفقات الصيفية، لحين التعرف على موقف صلاح”.

وأفادت الصحيفة في تقريرها أن التمديد مع، محمد صلاح، سيؤثر على موسم انتقالات ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي وستقلل من فرص الريدز في ضم صفقات جديدة للموسم المقبل، لأن النادي سيكسر بذلك سقف رواتب الفريق الأول.

محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد الذي يحتاج ليفربول لتمديد عقده هناك ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، ولكن هناك اقتراحات داخل النادي الإنجليزي تقرب أحدهما من الرحيل.

وعلي جانب اخر يستعد ليفربول لمواجهة انتر ميلان في ثمن نهائي منافسات دوري أبطال أوروبا وتواجد النجم المصري في دور الـ16 لدوري الأبطال في 5 مناسبات سابقة، كانت الأولى رفقة روما الإيطالي في موسم (2015- 2016)، وحينها خسر رفقة ذئاب العاصمة أمام ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد ذهابًا وإيابًا.

وخاض صلاح دور الـ16 رفقة ليفربول في موسم (2017- 2018) بمواجهة بورتو البرتغالي، وفاز ذهابًا في البرتغال (5-0) في المباراة التي شهدت تسجله لهدف، وشارك في التعادل السلبي إيابًا.

وفي موسم (2018- 2019)، تخطى ليفربول عقبة بايرن ميونيخ، بعد التعادل ذهابًا بدون أهداف في أنفيلد، قبل الفوز إيابًا في أليانز أرينا (3-1) في المباراة التي شهدت صناعة صلاح لهدف.

وسقط صلاح في موسم (2019- 2020) أمام أتلتيكو مدريد (1-0) ذهابًا في واندا متروبوليتانو، وإيابًا في أنفيلد بنتيجة (3-2).

وعوض صلاح تلك الخسارة في الموسم التالي، بالفوز ذهابًا وإيابًا على لايبزيج بنفس النتيجة (2-0)، وسجل المصري هدفًا في كل مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى