العاب جماعيةكرة قدم

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي و المصري

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول المقام حاليا بين الأهلي والمصري علي ستاد برج العرب في ختام مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من على لطفى فى حراسة المرمى، خالد عبد الفتاح ورامى ربيعة ومعتز محمد وكريم الدبيس فى خط الدفاع، أحمدنبيل كوكا ومحمد فخرى وأحمد قندوسى فى خط الوسط، طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوى كريستو ورأفت خليل فى خط الهجوم .

غابت الشراسة الهجومية المنتظرة من الفريقين، غابت الخطورة الكبيرة على مرمى كل فريق، لم تكتمل الهجمات كما هو منشود ولم تتعالى صيحاتالجماهير المتواجدة فى ملعب المباراة، لغياب اكتمال الهجمات بالشكل المؤدى إلىاهتزازالشباك .

كانت الفرصة الأبرز فى أول ١٥ دقيقة لمروان حمدى مهاجم المصرى، بعدما تابع عرضية الجلاصى إلا أن محمد فخرى أنقذ المحاولة من على خطالمرمى .

ظهرت خطورة نسبية من الأهلى على مرمى المصرى، قرابة الدقيقة ٢٧ حينما نفذ كريستو ضربة ثابتة قرابة منطقة جزاء المصرى، وسدد بقدمهاليسرى لتخرج الكرة بجانب القائم الأيمن للحارس محمود جاد .

كعادة المنظومة الهجومية للمصرى، تكمن الخطورة فى لمسات إلياس الجلاصى سواء فى الكرات الثابتة أو المتحركة، وتتمركز إنهاء الهجمات عندالثنائى مروان حمدى وجريندو .

أما الأهلى ظهر كريستو ضمن أبرز لاعبى الشوط الأول نشاطا وحاول أن يكون إيجابيا على المرمى فى أكثر من انطلاقة حاول دفاع المصرىإيقافها .

لم يستطع رأفت خليل إتقان التحرك فى العمق الهجومى، وهو الأمر الذى كان مكلفا به الثنائى محمد شريف وكهربا طوال الموسم .

استمر غياب الفاعلية التى ينتج عنها تغيير فى النتيجة، هجمات مقطوعة من هنا وأخرى من هناك، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بينالفريقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى