العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

التعادل مستمر.. مصر والكونغو يلجأن إلى الوقت الإضافى فى كأس أمم أفريقيا

لجأ مصر والكونغو إلى الوقت الإضافى بعد التعادل الإيجابي، في المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب استاد لاورينت بوكو في دور ربع نهائى كأس أمم أفريقيا.

وافتتح منتخب الكونغو، التهديف في الدقيقة 37، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق يوان ويسا إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم أحمد حجازي وتهيأت أمام ميشاك إيليا الذي سدد برأسية مباشرة إلى داخل الشباك.

وأدرك منتخب مصر هدف التعادل فى الدقيقة 45، عن طريق مصطفي محمد من علامة الجزاء.

ونظمت هجمة مرتدة سريعة للكونغو بانطلاقة على الجبهة اليمنى استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة 4.

ونفذت الركلة الحرة المباشرة لمنتخب مصر بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها مروان عطية بعرضية إلى داخل المنطقة حيث استقبلها أحمد حجازي برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة 9.

وجاءت محاولة هجومية لمنتخب مصر بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد النني إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تريزيجيه برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس ليونيل مباسي نزاو في الدقيقة 23.

وتعرض أحمد فتوح، للإصابة في الدقيقة 46، مما دفع فيتوريا بخروجه ودخول محمد حمدي بدلاً منه.

وأرسلت عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيدريك باكامبو بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى في الدقيقة 53.

ونفذت ركلة ركنية للكونغو على يمين مرمى منتخب مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها تشانسيل مبيمبا برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة 55.

وجاء هدف محقق ضائع لمنتخب مصر بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 61.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالآتي : حراسة المرمى : محمد أبو جبل خط الدفاع : محمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح خط الوسط : مروان حمدي وحمدي فتحي ومحمد النني خط الهجوم : أحمد زيزو ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى