العاب جماعيةكرة قدم

التعادل يحسم شوط “النار الهادئة” بين الأهلي وفاركو

حسم التعادل الايجابي بنتيجة ١-١ نتيجة الشوط الأول بين الأهلي وفاركو المقام حاليا علي ستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

جاءت بداية المباراة متوسطة فنيا وفقيرا علي الناحية الهجومية ولأكثر من عشرين دقيقة منذ صافرة البداية لم تظهر اي هجمة حقيقية حتي لاحت أول خطورة بعد تمريرة بينية مميزة من أفشة ضربت خط دفاع فاركو ووضعت سافيو في مواجهة المرمي مباشرة ولكنها سدد الكرة بشكل سئ تصدي لها الحارس باقتدار.

وفي الدقيقة 24 وصلت الكرة لأفشة في مكان مميز علي حدود منطقة الجزاء سددها أفشة صاروخية مرت بجانب القائم.. بعدها بدقيقة شن الأهلي هجمة نموذجية انتهت ببينية سحرية من أفشة لكريم فؤاد الذي انفرد بالمرمي مباشرة ولكن انقض عليه حارس فاركو وتصدي له لكن الكرة عادت لعبدالقادر الذي اطلق تسديدة أرضية ابعدها عبدالله بكري من علي خط المرمي.

وبعد عدة فرص ضائعة ابتسمت الكرة أخيرا للأهلي بعد نصف ساعة من بداية اللقاء بعد أن أرسل معلول كرة بينية طولية في طريق عبد القادر الذي سدد الكرة بمهارة كبيرة  بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء لم تجد الا الشباك لتسكن بها ليتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لاشئ في الدقيقة30.

لكن لم تستمر فرحة الأهلي طويلا فبعد خمسة دقائق فقط نجح فاركو من أول هجمة له في اللقاء باحراز التعادل بعد تبادل رائع للكرة بين شكرى نجيب و احمد شريفهات وخدانهاها الأخير بتسديدة صاروخية سكنت الشباك لتعود المباراة لنقطة الصفر من جديد.

بعد الهدفين ارتفع رتم المباراة نسبيا واصبحت هناك محاولات من هنا وهناك لكن لم ترتق لمستوي الخطورة الذي يترجمها لأهداف .. وسجل الأهلي هدفا في الوقت بدل الضائع من الشوط لكن تم الغاءه بسبب وقوع كريم فؤاد في مصيدة التسلل لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى