العاب فرديةالعاب مضرب

التونسي مالك الجزيري يبلغ نهائي بطولة النخبة العربية للتنس بالكويت

 

بلغ النجم التونسي مالك الجزيري نهائي بطولة النخبة العربية للتنس التي انطلقت أحداثها منذ الأربعاء الفارط بملاعب مجمع الشيخ جابر العبد الله الجابر الصباح الدولي للتنس لتستمر على مدى 5 أيام إلى غاية الغد الأحد 12 ديسمبر الجاري .

وفاز الجزيري بنصف نهائي دورة “الأساتذة” بالكويت في نسختها الأولى هذا المساء أمام نظيره السوري محمد ناوو بنتيجة مجموعتين لواحدة بواقع 7-6 و 6-2 و 6-3 .

وكان الجزيري قد انتصر بالربع النهائي على اللاعب المصري عمر محمد بمجموعتين دون رد تفاصيلها 6-1 و6-2. .

وأما بالثمن النهائي فقد تأهل الجزيري على حساب منافسه القطري مبارك زايد بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 6-2 و6-2.

وتم إعفاء الجزيري من خوض الدور الأول لماسترز العرب بالكويت بحكم تصدره للقائمة الأولى .

هذا وقرر المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للتنس خلال اجتماعه المنعقد يوم 08 ديسمبر بحضور رئيسة الجامة التونسية للتنس سلمى المولهي إقامة النسخة الثانية من بطولة النخبة العربية للتنس “الأساتذة” بالتزامن مع النسخة الأولى للسيدات وذلك في الكويت العام القادم 2022 .

من جهة أخرى حلّت فراشة التنس العربي أنس جابر ضيفة على هذه البطولة الإقليمية بعد تلقيها دعوة من الشيخ أحمد الجابر العبد الله الصباح ، رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس .
وعبّرت أنس جابر عن سعادتها الكبيرة بحفاوة الإستقبال والترحيب .

ويستضيف مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس ، بطولة النخبة العربية ، بحضور 16 منتخبا من أفضل الفرق العربية التي وصلت الكويت يوم الاثنين الماضي وهي تونس ـ مصر ـ عمان ـ سوريا ـ العراق ـ قطر ـ الكويت ـ الجزائر ـ الصومال ـ موريتانيا ـ السعودية ـ البحرين ـ السودان ـ لبنان ـ ليبيا والأردن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى