العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

الثمانية الكبار في انتظار اكتمال العقد مساء اليوم.. “تتويج” ترصد المتأهلين رسميا لربع نهائي مونديال اليد

كتب – أحمد سمير :

مع دقات الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم يسدل الستار علي منافسات دور المجموعات الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 المقامة في مصر حين يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الارجنتيني في ختام منافسات المجموعة الثانية التي ضمنت الدنمارك صدارتها.

وينتظر عشاق كره اليد ختام المنافسات للإعلان عن آخر المتأهلين إلى دور الثمانية من البطولة حيث يظفر الفائز من مباراة اليوم ببطاقة الصعود كوصيف المجموعة الثانية.

يذكر أن المنتخب المصري قد تأهل رسميا إلى منافسات الدور ربع النهائي من البطولة بعد التعادل أمس الاحد مع نظيره السلوفيني بنتيجة 25-25 في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

وكشفت “تتويج نيوز” عن أن الذين تأهلوا إلي الدور ربع النهائي:

عن المجموعة الأولي تأهل كل من إسبانيا والمجر في انتظار تحديد متصدر المجموعة عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم الاثنين علي بطاقة قمةالمجموعة حيث تتصدر إسبانيا المجموعة برصيد 8 نقاط تليها المجر 7 نقاط.

المجموعة الثانية : تأهلت الدنمارك كمتصدر للمجموعة بعد الفوز بجميع مبارياتها والحصول علي العلامة الكاملة بالبطولة وتنتظر بطاقة الصعود الثانية مباراة اليوم حيث يمتلك المنتخب الأرجنتيني في جعبته 6 نقاط ويمتلك المنتخب القطري 6 نقاط وفي حالة فوز الاخير يتعادل الفريقان في عدد النقاط وتتأهل قطر بالنظر الي المواجهات المباشرة.

المجموعة الثالثة : تأهلت فرنسا بالعلامة الكاملة بعد الفوز علي البرتغال ومنحت النرويج بطاقة العبور إلي الدور ربع النهائي.

المجموعة الرابعة: تأهل منتخب السويد كمتصدر للمجموعة بعد فوزه علي نظيره الروسي امس وارتفع رصيده إلى 8 نقاط تصدر بهم المجموعة وتأهل المنتخب المصري صاحب الارض كوصيف المجموعة برصيد 7 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى