العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

خلصت الحكاية.. الجدل ينتهي حول مصير محمد صلاح مع ليفربول بعد فشل انضمامه لاتحاد جدة

أسدل الستار على الجدل المثار حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول مع دقات الساعة الثانية عشر مساء منتصف ليل اليوم الجمعة 8 -9 -2023 بعدما تم غلق باب الانتقالات الصيفية للدوري السعودي.

-الجدل ينتهي حول مصير محمد صلاح

وتأكد بشكل رسمي بقاء محمد صلاح في ملعب أنفيلد، بعدما حاول اتحاد جدة التعاقد معه طوال الأيام الماضية خاصة وان الميركاتو الصيفي السعودي امتد حتى نهاية أمس الخميس 7 سبتمبر، وذلك بعد نحو أسبوع من إغلاقه في الدوري الإنجليزي الممتاز والجدل ينتهي حول مصير محمد صلاح

-محمد صلاح مستمر مع ليفربول حتي أشعار آخر

وبات رسميا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب في فريقه الانجليزي وفشل انضمامه لاتحاد جده السعودي علي الرغم من العرض الخيالي الذي قدمه اقله حتي الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًأ لموقع “ليفربول إيكو“، فإن نادي ليفربول رفض العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه من نادي اتحاد جدة السعودية، لبيع محمد صلاح قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

-صلاح يرفض العرض الأكبر في تاريخ كرة القدم

وأوضح التقرير، أن عرض اتحاد جدة لشراء محمد صلاح، من ليفربول كان الأكبر في تاريخ كرة القدم في حال إتمام الصفقة.

وكانت بعض التقارير الصحفية السعودية، قد أكدت في وقت سابق أن نادي اتحاد جدة قدم عرضًا لناددي ليفربول الإنجليزي، بقيمة 215 مليون إسترليني، لشراء محمد صلاح.

-محمد صلاح يقف في وجه الاغراءات والامتيازات السعودية

وعرض العميد نحو 215 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية، على ليفربول من أجل الموافقة على بيع صلاح.

كما عرض اتحاد جدة على صلاح راتبا أسبوعيا قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني، بحيث يبلغ إجمالي ما كان سيتقاضاه الدولي المصري، في حال انتقاله لصفوف العميد، ما بين 500 و600 مليون دولار على مدار 4 مواسم، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

ويلعب محمد صلاح، صاحب ال31 عاما، في صفوف ليفربول منذ 6 سنوات، بعدما انضم من روما في صيف 2017.

يذكر أن اتحاد جدة سيشارك في منافسات كأس العالم للأندية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى