العاب جماعيةسلة

الجندي : تعلمنا من أخطاء الماضي ومنتخب السلة قادر علي استعادة بريقه إفريقيا

قال عمرو الجندي ، لاعب المنتخب المصري لكرة السلة قبل انطلاق أولي مواجهات المنتخب غدا في تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا المقامة علي صالة الاتحاد السكندري ، بأن الجميع أصبح في حالة تركيز كاملة خاصة بعد المعسكر المغلق نجح خلاله الجهاز الفني بقيادة المدير الفني أحمد مرعي في خلق التجانس بين اللاعبين علي الرغم من إلغاء معسكر صربيا وعدم خوض مباريات دويه خلال الفترة السابقة.

وأكد لاعب الأهلي بأن المنتخب يضم ثلاثة أجيال مختلفة خاصة مع النزول بمعدل الأعمار ضمن خطة المدير الفني لبناء منتخب وطني قوي يستعيد مكانته و رونقه على مستوي كرة السلة الإفريقية في السنوات المقبلة .

وأضاف الجندي قائلا: “هدفنا بعيد وهو حلم الوصول الي كأس العالم 2023 ومن قبله  التأهل الي بطولة أمم أفريقيا برواندا 2021″ .

وعلق لاعب مصر علي مستويات المنتخبات التي يواجها المنتخب في المجموعة، حيث قال:”نحترم جميع المنتخبات وتعلمنا  من أخطاء الماضي من خلال مواجهات تصفيات كأس العالم الأخيرة، وسنخوض جميع المباريات بكل قوة وحماس وجدية مهما كان اسم المنتخب الذي سنواجه سنعتبره هو أقوي منتخب في العالم بغرض تحقيق الفوز في جميع اللقاءات”.

ويستعد منتخب مصر تحت قيادة أحمد مرعي المدير الفني لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى