العاب جماعيةحوارات ومقالاتسلةىرئيسية

الجندى يكشف لـ”تتويج” استعدادات سلة الأهلى لمواجهة الزمالك المرتقبة ويؤكد : حسابات القمة معقدة ..وأوجستى “كلمة السر” !

قبل القمة المرتقبة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها مساء السبت المقبل فى نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة رجال .. فى مواجهة نارية جديدة بين الغريمين بحثًا عن تذكرة العبور نحو النهائى.

حرصتتتويج نيوزعلى لقاء نجم سلة الأهلى عمرو الجندي للحديث باستفاضة عن هذه القمة و رؤيته للمباراة وتوقعاته وكيف يستعد أبناء المارد الأحمر لمواجهة الزمالك.

فى البداية أكد عمرو الجندي أن اللاعبين على أتم استعداد للمباراة وجميع اللاعبين يتدربون بكل جدية وقوة والكل متحمس للعب وتقديم أفضل مالديه من روح عالية وفنيات كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي.. مشيراً إلى أنه رغم غيابات الأهلى والإصابات إلا أن كل لاعبى الفريق على قدرالمسئولية.

وعن رؤيته لمباراة القمة فى حد ذاتها باعتبارها بطولة خاصة بغض النظر عن كونها مباراة مهمة فى نصف النهائي قال الجندي : الزمالك منذ فترةبدأ يتحسن فى الدوري وباقي المسابقات خاصة بعد تولي المدرب الأمريكي ويل فويجت القيادة الفنية للزمالك الذى أعاد الأتزان للفريق من جديد

وأضاف نجم الأهلى : “بالتأكيد ستكون المواجهة صعبة على الطرفين وذلك أولا لأنها لها حسابات القمة والتى تجعل المباراة أهم والفوز بها يرغب بهكل طرف وهو ما يزيدها إثارة وندية خاصة أن جميع جماهير القطبين سواء كانوا مهتمين بالسلة أو بالألعاب الأخرى عامة أو لا  يحرصون علىمتابعة المباراة لأنها بين الأهلى والزمالك .. وثانيا لأنها مباراة مصيرية فى بطولة مهمة الفائز بها سيتأهل للنهائي كما أنها مباراة واحدة فقط لا يمكنالتعويض بعدها مثل لقاءات الدوري“.

أما بخصوص أوجستى بوش المدير الفنى وتحضيراته للاعبين لمثل هذه المواجهات وتعليماته فأكد الجندي أن كابتن أوجستي يتعامل مع كل المبارياتعلى أنها مهمة ويقوم بالتحضير لكل مباراة بنفس الطريقة وبجدية تامة وهو ما يجعلنا دائما نسبق بخطوة عن الطرف الأخر.

وأوضح: ” ان المدرب يقوم بتحضيرنا فنيًا ونفسيًا بشكل جيد وبالتحديد قبل اللقاءات المهمة مثل مواجهة القمة مع الزمالك فهو يعلم جيدًا  أن جميعاللاعبين  فى كامل تركيزهم وحماسهم وعليه فهو لا يتفادي دائما الحماس والمطالبات الكثيرة حتى لا يزيد الضغط علينا“.

وبالحديث عن المباراة باعتبارها أول لقاء يجمع الفريقين بعد اللقاء الأخير الذى انتهى بثلاثية مهيب القاضية فى الثانية الأخيرة والتى كانت سبباً فىفوز الأهلى وما تلاه من تصريحات من هنا وهناك عن سير اللقاء وأحقية الفائز  ،  قال عمرو الجندى: ” إن الأهلى دائما يلعب حتى الثانية الأخيرةوأيا كانت الأقوال التى تنقص من فوزنا بالمباراة فهى لا تعنينا كلاعبين لأننا حققنا الفوز فى النهاية بعد جهد وإصرار و سنسعى فى اللقاء القادملتأكيد أفضليتنا بتحقيق الانتصار والتأهل للنهائي“.

وعن الشعار الشهير الذى يطلق على الزمالك بأنه نادىملوك الصالاتعلق الجندي مشددًا على أن اللاعبين لا يلتفتون لأقوال الجماهير (وكلواحد يقول اللى عايز يقوله) إنما العبرة دائمآ بالنتائج وفى الملعب فالزمالك العام الماضي توج بلقب الدوري وبطولة إفريقيا .. والآن الأهلي توجبالبطولة العربية كما يسير فى خطى ثابتة ونسعى للفوز بالدوري والكأس هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى