العاب جماعيةكرة قدم

الجولة 29من الدوري الممتاز تشهد تعادلا سلبيا بين إنبي وسموحة

 

تعادل فريق سموحة لكرة القدم مع نظيره إنبي سلبيا بدون أهداف مساء اليوم في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة ٢٩ من الدوري الممتاز وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى ٤١ نقطة في المركز الخامس، وانبي إلى ٣٩ في المركز السابع.

كما أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد عن حكام مباراة سموحة وانبى اليوم الإثنين ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويضم طاقم التحكيم كلا من أحمد العدوي حكما للساحة ويعاونه كل من أحمد رشدي مساعد أول وخالد رمضان مساعد ثان ومحمد الشناوي حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو وعاطف حسين حكم فيديو مساعد.
و أعلن أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، تشكيل الفريق لمواجهة انبي مساء اليوم، وجاء التشكيل على النحو التالي:
في حراسة المرمى الهاني سليمان، والدفاع: رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، محمود البدري، شريف رضا، وسط الملعب: أحمد حمص، محمد كناريا، محمود حليمو، مصطفى فتحي، وفي الهجوم عرفة السيد وأحمد عبدالقادر.

وكان اتحاد الكرة ينتظر نتائج مباريات الجولة 29 من عمر المسابقة لتحديد الفريق الرابع المشارك في بطولات أفريقيا بالنسخة الجديدة وتحديدا الكونفدرالية الأفريقية.

ومن ناحية أخرى أعلن مصطفى القاضي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات، استعداد فريق الكرة الطائرة بدنيا ونفسيا، لخوض الدوري العام في نصف شهر أكتوبر أو بداية شهر نوفمبر، مؤكدًا أن فتره الاعداد بدأت من شهر، مُضيفًا أنه خلال الدوري تبدأ بطولة كأس مصر، وأن الفريق يتدرب قرابة الساعة ونصف بدنيًا بشكل يومي، ليكون على أتم الاستعداد.

قال محمد بسيوني، المدير الفني لفريق أول كرة اليد، أن تدريبات فريقه بدأت منذ بداية شهر يونيو استعدادا للدوري، مُضيفًا أن فريق المرتبط يبدأ مُبارياته يوم 27-8، والفريق الأول يبدأ في 16-9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى