أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

وزير الرياضة يتابع إيجابية ظهور حالة كورونا لخبير اجنبي ضمن البعثة المصرية بطوكيو

 

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حالة الخبير الأجنبي چورچيو چيفزچياني للمنتخب المصري للچودو والذي أظهرت عينة المسحة التي أجرتها البعثة المصرية إيجابية إصابة الخبير الأجنبي بفيروس كورونا.

واطمأن الوزير على حالة جميع أعضاء البعثة المصرية، واستعدادات لاعبي جميع المنتخبات المصرية لمختلف المنافسات بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وكذا تطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع أعضاء البعثة من فيروس كورونا.

ويعد المدرب الهولندي مسئولاً عن تدريب لاعبان فقط هما محمد عبد الموجود و محمد عبد العال، و تم التأكد من أن مسحتهما سلبية، قامت اللجنة الطبية المصرية برئاسة الدكتور حسن كمال بعزل اللاعبين وضعهم تحت الملاحظة احتياطياً عن باقي الفريق.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وصل إلى طوكيو لمؤازرة البعثة المصرية، وتشجيع اللاعبين، ودعمهم، ومؤازرتهم في منافساتهم المقبلة، وحثهم علي الفوز بمسداليات أوليمبية بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو تضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية.

ويقود طاقم تحكيم أردني المباراة الافتتاحية لمنافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد طوكيو 2020، والتي تقام غدا الخميس وتجمع بين مصر وإسبانيا.

وتقام المباراة على ملعب قبة سابورو في مدينة سابورو والتي تبعد مسافة أكثر من 1100 كم عن العاصمة اليابانية طوكيو.

ويتكون الطاقم الأردني، من أدهم مخادمة حكم ساحة ويساعده كل من أحمد الرويلي ومحمد بكار حكمين مساعدين، هيرويوكي كيمورا حكم رابع، التشيكي دامجار دامكوفا حكم فيديو، الإيطالي وجوي ريتزولي مساعد حكم فيديو.

ويعتبر مخادمة هو حكم الساحة العربي الوحيد الذي سيتواجد في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الجارية.

يذكر أن قائمة الحكام الأردنيين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 تتكون من طه محجوب ونبيل عبدالكريم (الملاكمة)، عزام الزعبي (رفع الأثقال البارالمبية)، أدهم مخادمة وأحمد الرويلي ومحمد بكار (كرة القدم)، آدم عماوي (التايكواندو)، إياد المغايرة (المبارزة)، باسل النوباني (الريشة الطائرة).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى