العاب جماعيةكرة قدم

الدورة الترشيحية لنهائيات رابطة الأبطال الإفريقية للأندية سيدات: بنك الإسكان التونسي يتكبد هزيمة ثقيلة ضد الجيش الملكي

تونس : إيمان قدرية الحساني

نزل الستار مساء أمس الجمعة على الدورة الترشيحية لنهائيات رابطة الأبطال الإفريقية للأندية البطلة سيدات التي ستدور في مصر نهاية شهر ديسمبر المقبل وذلك بتأهّل فريق الجيش الملكي .
وجاء تأهل الجيش الملكي المغربي إلى الدورة النهائية للنسخة الأولى من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم النسوية ، إثر فوزه العريض على نادي بنك الاسكان بنتيجة ثقيلة ومحيرة بواقع 5 أهداف في كل شوط مقابل صفر لسيدات تونس اللاتي أظهرن مستوى هزيلا حيث عجزن عن التهديف ، يوم الجمعة بمعلب بركان (المغرب) ، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات الخاصة بمنطقة شمال إفريقيا.
وعقب هذا الفوز العريض ، تصدر الفريق المغربي ترتيب الدورة بثاني انتصار ، بعد الأول المحقق ضد أفاق غليزان الجزائري (4-1).
وبهذا يختتم الجيش الملكي المغربي دورة منطقة شمال إفريقيا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط , متقدما على فريق غليزان (3 ن) و نادي بنك الاسكان التونسي من دون رصيد (لا شيء).
و كان أفاق غليزان بطل الجزائر لموسم 2020-2021 قد فاز في مباراته الأولى في الدورة على نادي بنك الإسكان (3-1) يوم السبت الفارط.
ولئن فاز الفريق المغربي برباعية على غليزان الجزائري فإنه أمطر شباك بنك الإسكان ممثل تونس بـ 10 أهداف مقابل صفر وهي نتيجة ثقيلة جدا تطرح أكثر من سؤال .
فهل كان من الحكمة المشاركة في هذه الدورة والفريق ليس جاهزا أم أن مسؤولي بنك الإسكان رغبوا في خوض تجربة جديدة والتمتع برحلة ترفيهية في المغرب ؟!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى