العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. افتتاح النسخة رقم 63 من الدورى بثلاث مواجهات قوية

بعد إنتهاء فترة الراحة.. تعود اليوة عجلة الدورى الممتاز لكرة القدم  للدوران من جديد فى نسختها رقم 63 .. حيث تقام اليوم الأثنين ثلاث مباريات قوية فى افتتاح الدورى للموسم الجديد وستكون ضربة البداية بمواجهة البنك الأهلى بقيادة خالد جلال امام طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى فى تمام الساعة الثالثة عصرًا على ستاد بتروسبورت.
وستكون المباراة الثانية هى الأكثر أهمية واثارة اليوم التى ستشهد ديربى سكندرى بين سموحة بقيادة أحمد سامى والاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن وستقام المباراة على ستاد الاسكندرية الساعة الخامسة والنصف مساء.
وتختتم مباريات اليوم بمواجهة الوافدين الجديدين على الدورى حيث سيلتقى فيوتشر بقيادة على ماهر مع فاركو بقيادة مجدى عبد العاطى فى الساعة الثامنة مساء على ستاد السلام.

ومن المنتظر ان يشهد الموسم تنافسا قويا بين جميع الفرق خاصة بعد التدعيمات الكبيرة التى تم ابرامها خلال فترة الانتقالات الماضية ويسعى كل فريق لتقديم بداية وانطلاقة قوية فى الجولة الأولى .. كما ينتظر مشاهدة عودة الجمهور للملاعب من جديد بعد الموافقة على حضور2000 مشجع لكل مباراة وهو ما سيزيد البطولة جمالا خاصا افتقدته منذ عدة سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى