العاب جماعيةكرة قدم

والله زمان وبعودة.. الدوري الممتاز يلمع مجدداً اليوم

 

بعد توقف دام ما يقارب الـ43 يوم بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي أنتهت أمس وشهدت تتويج أصحاب الأرض كوت ديفوار باللقب للمرة الثالثة في تاريخها تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم للدوران مرة أخري بمباراتين ضمن أطار لقاءات الجولة الـ12 للمسابقة.. حيث يلتقي الجونة باستاد برج العرب مع المصري في الرابعة مساء .. وعلي ستاد الاسكندرية يلعب في السابعة مساء سموحة مع البنك الأهلي.
في المباراة الأولي يدخل الجونة بقيادة علاء عبد العال وفي رصيده 13 نقطة من 9 مباريات بالمركز الـ10 فيما يمتلك المصري بقيادة علي ماهر 16 نقطة من 9 مباريات بالمركز السابع.. ويسعي كل فريق لتحقيق الفوز للدخول نحو مراكز المربع الذهبي في ظل المنافسة القوية هذا الموسم التي تشهدها المنافسات بسبب تقارب المستويات بين جميع الأندية.
وفي المواجهة الثانية يدخل سموحة اللقاء بقيادة أحمد سامي وفي رصيده 16 نقطة من 10 مباريات بالمركز السادس بينما يمتلك البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفي 9 نقاط من 11 مباراة بالمركز الـ14.. ويأمل سموحة للفوز للاستمرار في المنافسة علي المربع الذهبي فيما يسعي البنك للفوز للابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط.
يذكر أن زد يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة من 10 مباريات بينما يأتي إنبي في الوصافة من 11 مباراة برصيد 19 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن زد بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 9 مباريات فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 8 مباريات.. فيما يحتل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك المركزين الـ8 و12 بالترتيب حيث يمتلك المارد الأحمر 14 نقطة من 6 مباريات فقط فيما يمتلك الأبيض 11 نقطة من 8 مباريات.
وفي ثلاثي القاع يحتل فاركو المركز قبل الاخير برصيد 5 نقاط من 10 مباريات بينما يأتي الداخلية في المركز قبل الأخير بسبع نقاط من 11 مباراة وهو نفس رصيد المقاولون العرب صاحب المركز الـ16 ولكنه لعب مباراة أقل من الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى