العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

فى ليلة العيد .. الزمالك يبحث تأمين صدارة الدوري عند مواجهة إيسترن كومباني

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاسعاد جماهيره فى ليلة العيد على طريقته الخاص بتأمين صدارة جدول الدورى وذلك عندما يخوض مواجهته المهمة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، حين يحل ضيفا على إيسترن كومباني بإستاد المقاولون العرب في الجولة السابعة عشرةلمسابقة الدوري المصري الممتاز،.

يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 38 في حين يحتل إيسترن كومباني المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوفيريرا على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، كما طالب بغلقالمساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك لخدمات يوسف إبراهيمأوباماللإيقاف للحصول على ثلاث بطاقات صفراء، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبوجبل و محمد عواد ومحمود حمديالونشومحمود علاء و محمد عبد الغني وأحمد فتوح و حازم إمام و حمزة المثلوثي و عبد الله جمعة و طارقحامد و إمام عاشور و محمد أشرفروقاو إسلام جابر و محمود عبد الرازقشيكابالاوأيمن حفني و رزاق سيسيه و سيد عبد اللهنيماروأشرف بن شرقي وأحمد سيدزيزوو عمر السعيد و سيف الدين الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى