العاب جماعيةكرة قدم

بعثة توسكر الكينى تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

وصلت صباح اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توسكر الكيني إلى مطار القاهرة استعدادا للقاء الزمالك يوم الجمعة المقبل باستادبرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوجهت البعثة إلى مدينة الإسكندرية فور وصولها إلى القاهرة للانتظام في معسكر مغلق لحين موعد المباراة المرتقبة بين الفريقين ببرج العرب.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز فيالمباراة.

وفى سيتق متصل يواصل الزمالك تدريباته اليومية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوريأبطال إفريقيا، المقرر له في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب الوصول من كينيا قبل الاستعدادا للقاء العودة أمامتوسكر الكيني.

وكان كارتيرون قد أشاد بالفوز الذي حققه الزمالك على توسكر الكيني، موضحا أنه سعيد وفخور بالفوز على بطل الدوري الكيني، مضيفا أن لقاءالعودة أمام توسكر في برج العرب ليس سهلا.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن اللقاء كان صعبا، الزمالك واجه منافسا قويا ومنظما، موضحا أن الأجواء كانت صعبة فيكينيا خاصة وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى