العاب جماعيةيد

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد نجم اليد أكرم يسرى

 

احتفلت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر موقع التواصل الأجتماعى “انستجرام ” بعيد ميلاد نجم فريق الزمالك لليد اكرم يسرى .. حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها :” يوافق اليوم عيد ميلاد أحد أهم أعمدة لاعبى كرة اليد بنادى الزمالك.. عيد ميلاد سعيد للاعبنا أكرم يسرى”.
وكان يسرى فى وقتا سابق قد توجه بالشكر للجميع على المساندة خصوصا جمهور الزمالك العظيم ، وان تتويجات الفريق دائما تأتى بسبب هذا الدعم والمساندة وان الفريق يمتلك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق المزيد من البطولات والانجازات .
وقال :”شكرا لكل لاعب بذل مجهودا ، فى فوز الفريق بالعديد من البطولات وذلك يأتى نتاج مجهود جماعي بقيادة جهاز فني قوي ”.
يذكر ان اكرم يسرى يتواجد حاليا رفقة بعثة المنتخب الوطنى الأول فى معسكره الخارجى المقام فى اسبانيا وفرنسا وايطاليا استعدادا لدورة الالعاب الأوليمبية المقبلة بطوكيو .. ويسعى المنتخب من خلال معسكراته الخارجية الاعداد بشكل قوى امام منتخبات من العيار الثقيل املا فى الوصول إلى اقصى احتكاك دولى لرفع مستويات اللاعبين والاستعداد بافضل شكل ممكن املا فى تحقيق انجاز كبير فى الأوليمبياد.
والجدير بالذكر ان اكرم قد ساهم مع زملاءه فى فريق الزمالك بالتتويج بلقب الدورى هذا الموسم بعد منافسة شرسة مع الأهلى انتهت بمباراة فاصلة نجح فيها الزمالك من حسم اللقب لصالحه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى