العاب جماعيةكرة قدم

لجنة المسابقات تحرم النادى الأهلي من خدمات الشناوي و استبعاد ميدو من مباريات الأهلي المقبلة

 

كتب – أحمد سمير:

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكره القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه لعدم التزامه بالسلوك الرياضي تجاه حكم مباراة النادى الأهلي والبنك الاهلى علي ستاد حرس الحدود واعتراضه علي قراراته التحكيمية في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وبذلك القرار يغيب الشناوي عن مباراة المقاولون العرب المقبلة يليها مباراة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل – 26 يناير- وسموحة وطلائع الجيش ويرفع الايقاف عن الشناوي يوم 10 مارس المقبل عقب العودة من المشاركة من كأس العالم للاندية المقرر اقامته بالدوحة خلال الشهر المقبل.
كما قررت لجنة الحكام استبعاد كل من محمد سلامة ميدو حكم الساحة وعمرو الشناوي حكم الفيديو من ادارة مباريات الاهلي في الدوري الممتاز , وشهد اللقاء حالات تحكيمية حام حولها الجدل بعد الغاء ” ميدو” هدف أيمن أشرف واحتساب خطأ علي اللاعب في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

يذكر ان الاهلي يتصدر الدوري مؤقتا برصيد 17 نقطة جمعها من 7 مباريات وفي حال فوز الزمالك علي الجونة يرتفع رصيده الي 19 نقطة ليتصدر بها جدول الترتيب و يتراجع الأهلي للمركز الثاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى