العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الزمالك يحقق فوزا قاتلا أمام المصري فى مباراة مثيرة بطلها “الفار”

حقق الزمالك فوزا مثيرا أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم المصري بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من اللقاء، بعد عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها سعيدو سمبوري بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وأهدر أشرف بن شرقي فرصة هدف محقق في الدقيقة 24 ، بعد عرضية من سيف الدين الجزيري حولها المغربي برأسية خارج المرمى.

وجاء هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 29 ، بعد عرضية من الجهة اليسرى من ركلة ركنية وسقطت الكرة من يد الحارس تابعها محمد عبدالغني بتسديدة في الشباك.

وفي الدقيقة 33 احتسم الحكم ركلة جزاء للمصري بعد لمس الكرة يد محمود حمدي الونش، ونفذها حسن على ولكن تألق محمد عواد وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 39، أنقذ فريد شوقي مرمى فريقه من هدف محقق للزمالك، بعد تمريرة من زيزو بعد مراوغة الحارس، انفرد على إثرها المغربي وسددها قوية لكن مدافع المصري أبعدها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 41، احتسم الحكم محمود البنا ركلة جزاء أخرى للمصري، بعد لمس الكرة يد محمد عبدالغني، ونفذها سينبوري ولكن تألق عواد مرة أخرى وتصدى لها.

وفي الدقيقة 45 ، أشهر البنا الكارت الأحمر لأحمد رفعت بعد اللجو لتقنية الفيديو، بعد اعتداءه المتعمد والعنيف على أحمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة 45+3، احتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك بعد تعرض سيف الجزيري للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ونفذها أشرف بنشرقي لكن دعدور حارس المصري تصدى لها.

سجل أشرف بن شرقي هدف التقدم للزمالك من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 60 ، نفذها المغربي ببراعة على يسار دعدور حارس المصري.

وفي الدقيقة 67، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه طارق حامد نجم وسط الزمالك بعد تدخله بالكوع في وجه جريندو.

وبعد طرد طارق حامد بثلاث دقائق، تعادل المصري بالهدف الثاني، بعد عرضية من كريم العراقي من الجهة اليمنى، حولها أوستن أموتو بخلفية مزدوجة سكنت شباك عواد الذي اكتفى بمشاهدة الكرة في المرمى.

وضاعف الزمالك الهجوم على مرمى المصري، ولكن لم يستطع أحد اللاعبين أن يسكن الكرة في شباك دعدور المتألق.

وترجم الزمالك الهجمات بهدف عن طريق أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، في ركلة حرة مباشرة.

سجل أوستن أوموتو الهدف عن طريق مقصية رائعة في الدقيقة 69 من عمر المباراة، أتقنها وأسكنها شباك مرمى محمد عواد.

حصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 95 من عمر المباراة في اللقاء نجح زيزو في احرازها ليفرز الزمالك بالمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى