العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يعود للقاهرة اليوم.. والفريق راحة غدًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون العودة إلى القاهرة اليوم بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري في الإسكندرية.

ومنح الجهاز الفني للزمالك، اللاعبين راحة غدا الأربعاء من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل بشكل طبيعي استعدادا للقاء الإسماعيلي المقبل.

أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أنه أمر إيجابي أن يحقق الفريق الفوز في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت اليوم في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز مع عدم الوصول إلى المرمى كثيرا.

وأضاف أن المنافس سيخوض المباريات أشبه بالودية مثل دجلة والإنتاج الحربي وسيخوض المباريات بدون دوافع وهو أمر يسبب له ضيق.

وقال المدير الفني :” بشكل شخصي كان لدي هدف بالفوز في اللقاء كمدرب لأنها المباراة رقم 500 بالنسبة لي في مسيرتي”.

وأضاف المدرب أنه كان يحتاج في الشوط الثاني لأداء أعلى ولذلك احتفظ بكل من يوسف أوباما وإمام عاشور على مقاعد البدلاء، موضحا أنه كان يرى أفضلية الاعتماد على شيكابالا ومحمود عبد العزيز، خاصة وأن أوباما وإمام عاشور لم يشاركان في اللقاء السابق.

وشدد كارتيرون على أن الاتحاد كان يحاول إيقاف المباراة وتعطيلها بارتكاب الأخطاء، ولكن الزمالك كان أدائه بطئ في الشوط الأول ، لكن الفريق قدم الكرة السهلة في الشوط الثاني و كان الأداء أسرع.

وكان الفريق فاز على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف، ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى 67 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري في حين توقف رصيد الاتحاد عند 41 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى